أفضل منصات التدريس العربية للمعلمين

  • by

ماهي المنصات التعليميه ؟

المنصات التعليمية هي منصات تعمل على إتاحة المعلومات العلمية الخاصة بدروس الطلاب أو المتدربين، وتعمل على الربط بين المعلمين والطلاب، كما أنها تمتلك خواص تفاعلية تجعل من العملية التعليمية سهلة الفهم واكثر جاذبية للطلاب.

في هذا المقال سنتعرف على أفضل منصات التدريس العربية للمعلمين: 

1- منصة الإختبارات الغير متزامنة  

هي منصة مهتمه في مجال البحث العلمي والترجمة وتعليم اللغات ونشر الدورات ومتخصصه في مجال الإختبارات الإلكترونية والتدريب. تتميز المنصة بأنها بيئة آمنه ومساحة محفزه للمدربين والمعلمين والطلاب حتى يكتشفوا إبداعاتهم.
إذا كنت معلم أو مدرب تقدم لك المنصة خدمة إنشاء إختبارتك الإلكترونية بكل سهوله من خلال التسجيل في المنصة.

هي منصة تعليم تفاعليه عن بعد توفر دروس خصوصية للمناهج السعودية والتحضير لإختبارات القدرات والتحصيلي في بيئة مريحة وآمنه بين الطالب والمعلم. تتميز المنصة بجو تدريسي تفاعلي وإفتراضي.
ولديك الفرصة أن تكون معلم وتقدم شروحات للطلاب من خلال التسجيل كـمعلم في المنصة.

نمو هي منصة تعليم الكترونية تمكن الأبناء من سن الثامنة إلى الخماسة عشر من تعلم مهارات القرن الواحد والعشرين في عدة مجالات مثل البرمجة وريادة الأعمال والقيادة والذكاء العاطفي ومجالات أخرى. تتميز فصول منصة نمو بخاصية المحادثة عبر الفيديو والعروض والشرح التفاعلي بالإضافه للألعاب التفاعلية وغير ذلك الكثير. كل فصل مجهز بمعلمين ذو كفائة عالية من جميع انحاء العالم, في بيئة مسلية وحيوية مصممة لجذب انتباه وخيال طلابها.
ويمكنك أن تكون أحد هؤلاء المعلمين من خلال التسجيل في المنصه.

إذا كنت تقوم بتدريس أو تدريب طلاب في معهد، كلية، جامعة، منظمة، في تخصص معين ولديك الرغبة في نقل المحتوى التعليمي إلى جمهور أوسع، فمنصة رواق توفر لك هذه الميزة مع الدعم الكامل لك. عليك المشاركة بعلمك وخبرتك في تخصصك، وعلى رواق توفير المنصة المناسبة لك لجعل العملية والبيئة التعليمية ممتعة ومفيدة.

هي منصة تقدم دورات رقمية متميزة في مجلات متنوعة ومختلفة من خلال منصة الكترونية أنيقة وعملية. يتم إعداد الدورات بعناية في ظل معايير وجودة عالية تحرص المنصة من خلالها على رفع جودة التعليم في الوطن العربي.
والمميز في المنصة إذا كان لديك خبره في مجال معين تستطيع أن تقدم دورات فيه من خلال التسجيل كـمدرب في المنصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *